منتديات احكي كل شي بنفسك

موسيقى,غناء,طرب,صور,فيديوهات,افلام,اخبار


    ريال مدريد يفاضل بين دروجبا وعمرو زكي

    شاطر
    avatar
    IYFO
    المدير
    المدير

    ذكر
    عدد الرسائل : 157
    العمر : 25
    الموقع : http://e7ki.ibda3.org
    العمل/الترفيه : 6alb
    المزاج : 2rfan
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 20
    تاريخ التسجيل : 09/09/2008

    المعلومات
    شباب كول: 100

    ريال مدريد يفاضل بين دروجبا وعمرو زكي

    مُساهمة من طرف IYFO في الأربعاء نوفمبر 19, 2008 3:49 am

    ما زالت إصابة الهولندي رود فان نيستلروي تلقي بظلالها على نادي ريال مدريد؛ حيث يجري مسؤولو النادي مجهودات مكثفة للبحث عن مهاجم بديل يعوض غياب النجم الهولندي، ودخل مسؤولو النادي الملكي في مفاوضات مع أكثر من ناد للحصول على خدمات مهاجميهم بعد الاستغناء في بداية الموسم عن البرازيلي روبينيو لنادي مانشيستر سيتي الإنجليزي.

    يفاضل نادي ريال مدريد بين الثنائي الإفريقي والمحترف في دوري البريمليج وهما الايفواري ديديه دروجبا مهاجم تشيلسي والمصري عمرو زكي مهاجم ويجان، للحصول على خدمات أي منهما في الفترة المقبلة والتعاقد معهما في فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني المقبل، حتى يستعيد الريال أمجاده من جديد.

    أكد موقع (جول) الإنجليزي أن الايفواري دروجبا دخل في دائرة اهتمام النادي الملكي على غرار أندري تشيفنشكو وريكاردو أوليفيرا وهيرنان كريسبو، وبدأت المفاوضات بالفعل مع مسؤولي تشيلسي للحصول على خدمات اللاعب في يناير/كانون الثاني.

    ومما يعرقل عملية المفاوضات هي المطالب المالية الباهظة التي وضعها مسؤولو النادي الإنجليزي للاستغناء عن خدمات دروجبا والتي تمثلت في الحصول على مبلغ 20 مليون يورو نظير السماح له بالاحتراف في الدوري الإسباني.

    على الجانب الآخر، ذكرت إحدى الصحف الإنجليزية بأن نادي ريال مدريد الإسباني قد وضع البلدوزر عمرو زكي ضمن أولوياته في فترة الانتقالات الشتوية؛ وذلك بعد تألقه الملفت للنظر في دوري البريمرليج وإحرازه 8 أهداف حتى الآن.

    ويعتبر زكي هو الهدف الأسهل للانتقال لصفوف الريال، خاصة أن الزمالك على استعداد لبيعه لمن يدفع أكثر، على عكس الأندية الأخرى التي تحتاج إلى جهود لاعبيها وستطالب بمبالغ طائلة لإتمام الصفقة.


    _________________


    GUMAR

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يناير 20, 2019 4:44 pm